رئيس التحرير : مشعل العريفي

"شخص معدوم الضمير دمرني ".. الفنانة "ساندي" تكشف عن تطورات جديدة في أزمتها مع "سمكري البني أدمين"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قررت الفنانة ساندي، التوجه ببلاغ إلى النائب العام المصري، بعد التصريحات التي أدلى بها محامي يوسف خيري "سمكري البني أدمين"، لاتهامه لها بوجود خلافات شخصية تجمعها والمتهم.
تشهير وقذف

وقالت الفنانة ساندي بحسب صحيفة الوطن المصرية ، إن هذه الاتهامات تحمل تشهيرا وقذفا في حقها، وأنها بدأت بالفعل في التواصل مع أحد المحامين، للتقدم ببلاغ لوضع حدًا لمثل هذه المهاترات "اللي بيحصل ده اسمه تشهير وقذف محصنات، وفي كل الأحوال فوضت أمري إلى الله".
وردت الفنانة ساندي، على محامي يوسف خيري المعروف بـ سمكري البني أدمين، بقولها: "الرد في مثل هذه الأمور، يجب أن يكون بالقانون، أنا لا أدعى عليه، أنا مصابة بالفعل بسبب ما حدث معي من طقطقة في الفقرات، والطب الشرعي قادر على توضيح هذا، وكشف حقيقة الإصابة ومكانها وتوقيتها وسببها، والفيديو الذي تم التقاطه أثناء جلسة العلاج سيظهر ما حدث بالفعل".
تحذير من عامين
وتابعت: ما يقال ضدي أصبح به تجريحا وتشهيرا مرفوض بالمرة: "أنا انهرت بسبب هذا الادعاء الكاذب، يعني إيه خلاف شخصي عشان طلبت جلسة علاج في البيت وهو رفض كما يُشاع، أنا والله مشوفتوش غير مرة واحدة واللي تم تصوير الفيديو فيها، وبعد كده تعبت وذهبت إلى مستشفى الجونة، والطبيب المعالج سيشهد بذلك، والطب الشرعي سيثبت الحقائق، وكل كدبة أكيد لها أخر، وهرفع قضية لإثبات حقي".
وأضافت ساندي قائلة: أنا حذرت من سمكري البني أدمين من سنتين، قبل ما يتصدر التريند حاليًا، عشان أنا شخصية لا تبحث عن الشو الإعلامي إطلاقًا، وتعرضت للأذى بسبب شخص معدوم الضمير، دمرني بوحشية وتسبب في إصابتي، والجمهور ذكي جدًا يعرف الحقائق كاملة، وفي النهاية محدش يقدر يهرب من عقاب ربنا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up